العربية
قسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة يكرم عوائل الحشد الشعبي
الاخبار

قسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة يكرم عوائل الحشد الشعبي

منذ ٧ سنين - ٩ يوليو ٢٠١٦ ١٠٦٢
مشاركة
مشاركة

بادرت شعبة العلاقات العامة التابعة لقسم الشؤون النسوية في العتبة المطهرة باالاحتفاء بعدد من عوائل الحشد الشعبي والفقراء والأيتام واقامة حفل تكريم لها على قاعة سيد الاوصياء عليه السلام وذلك من أجل التعبير عن الامتنان لأبنائهم الذين بذلوا انفسهم في خدمة الوطن والدفاع عنه.

قسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة يكرم عوائل الحشد الشعبي
ملء الشاشة

وقالت معاون رئيس قسم الشؤون النسوية السيدة رنا صاحب في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " أن العتبة العلوية تسعى الى ومد جسور التواصل بينها وبين عوائل الحشد الشعبي من خلال التعرف على أهم احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة وبينت السيدة صاحب انه تم تكريم مئة عائلة شملت عوائل الحشد الشعبي والفقراء والأيتام  فضلا عن تزويدهم بكسوة العيد مبينة لما للشهيد من منزلة عظيمة ذكرها الله تعالى فطوبى لهم الشهادة سائلين المولى عز وجل أن يرحمهم ويسكنهم فسيح جنانه ويمن على أهلهم وذويهم بالصبر والسلوان".

وقالت مسؤولة العلاقات العامة النسوية السيدة زهرة القابجي " هذا التكريم جاء تثميناً لجهود ابناء العراق الذين لبوا نداء المرجعيه في فتوى الجهاد الكفائي  للدفاع عن وطنهم وأرضهم ومقدساتهم ".

يذكر ان العتبة على تواصل مع عوائل الحشد العشبي اذ يتم استضافتهم بين الحين والأخر في العتبة المطهرة وتقديم الرواتب الشهرية و توزيع السلات الغذائية في أول ايام شهر رمضان المبارك لهم  فضلا عن المستلزمات التي تكفي معيشتهم.