العربية
قسم الشؤون الدينية يعلن إطلاق مجموعة من الإصدارات الخاصة بشهر شوال
الاخبار

قسم الشؤون الدينية يعلن إطلاق مجموعة من الإصدارات الخاصة بشهر شوال

منذ ٧ سنين - ١٦ يوليو ٢٠١٦ ١٧٩٠
مشاركة
مشاركة

أعلنت شعبة التبليغ التابعة إلى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة عن إطلاق مجموعة من الاصدارات الخاصة بشهر شوال.

قسم الشؤون الدينية يعلن إطلاق مجموعة من الإصدارات الخاصة بشهر شوال
ملء الشاشة

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة الشيخ مصطفى أبو الطابوق للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " من ضمن برامج القسم في التوجيه العقائدي والفكري الخاص بآل البيت الأطهار تعمل شعبة التبليغ التابعة له الى طباعة ونشر مختلف الاصدارات التي يتم نشرها وتوزيعها في داخل العراق وخارجه يتضمن مختلف التوجيهات والنصائح والمناسبات الخاصة بآل البيت الاطهار (صلوات الله وسلامه عليهم)".

من جانبه أوضح مسؤول وحدة الخطباء والمبلغين في شعبة التبليغ عبد السادة الجابري " ضمن سلسلة الاصدارات الشهرية التابعة للشعبة تم اطلاق اصدارات عدّة منها بيوت المتقين العدد 34 الخاص بشهر شوال، ومجلة ولاء الشباب العدد الثامن، ومجلة اليقين العدد الثامن ".

وأضاف"الاصدارات والمجلات تعنى بشرائح مختلفة ويتم توزيعها على المساجد والحسينيات والمؤسسات والمراكز وطلبة الجامعات لنشر علومن وفكر ال البيت الأطهار (عليهم السلام)".

وتابع" كذلك تم اصدار كتاب شذرات من حياة الامام الصادق الخاص بشهر شوال كما تم اصدار بروشور يتناول أئمة البقيع التي مرت ذكراها في هذا الشهر، كذلك هنالك العديد من الاصدارات تعكف الشعبة على طباعتها لنشرها في داخل العراق وخارجه".