العربية
وفد من إدارة دار القرآن الكريم يزور مشروع أمير القراء الوطني ويكرم أساتذته
الاخبار

وفد من إدارة دار القرآن الكريم يزور مشروع أمير القراء الوطني ويكرم أساتذته

منذ ٧ سنين - ١٦ سبتمبر ٢٠١٦ ١٧٢٨
مشاركة
مشاركة

زار وفد من إدارة دار القرآن الكريم التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة مسؤولي وممثلي عن إدارة الدار وعدد من وحداتها الإدارية مشروع أمير القرّاء الوطني التابع لمعهد القران الكريم في العتبة العباسية المقدسة إذ كان باستقبالهم المدير التنفيذي للمشروع القارئ علي البياتي وعدد من الكوادر الفنية للمشروع، وذلك ضمن جولته في أروقة المراكز القرآنية التابعة للعتبتين المقدستين في كربلاء المقدسة.

وفد من إدارة دار القرآن الكريم يزور مشروع أمير القراء الوطني ويكرم أساتذته
ملء الشاشة

وقال معاون مدير دار القرآن الكريم علاء محسن" ان الزيارة جاءت بهدف الإطلاع على الجهود المميزة التي يبذلها الأخوة في مشروع أمير القراء الوطني لرعاية وإعداد الموهوبين من القرّاء البراعم في العراق إذ استمعنا الى نتاجاتهم المباركة من خلال زيارة الصفوف الخاصة بالمدارس النغمية التي صقلت هذا العام "، مبيناً انه " تم خلال الزيارة تكريم الأساتذة المشرفين على المشروع وعدد من الإداريين كجزء من منظومة التواصل التي تعمل على إدامتها إدارة الدار من خلال تبادل الخبرات بين الجانبين".

وأضاف: " كما اطلع الوفد على مستوى أداء طلبة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة من القرّاء البراعم الذين تم استدعاؤهم واختيارهم للانضمام للمشروع التطويري إذ أبدى أساتذتهم إعجاباً متميزاً لهذه المواهب المباركة بعد ان استمعنا الى أدائهم وقد وجدنا تطور ملحوظ في مستوياتهم".

كما اطمأن الوفد القرآني على صحة المشرف على المشروع ومدير مركز أعداد القرّاء في العتبة العباسية المقدسة القارئ السيد حسنين الحلو بعد إجراءه في وقت سابق عملية جراحية متمنين له الشفاء العاجل، والذي بدوره قدم شكره لأعضاء الوفد لهذه الزيارة.

من جانبه أشار المدير التنفيذي للمشروع القارئ علي البياتي في تصريح لموقع دار القرآن الكريم الى ان: " هذه الزيارة هي خطوة رائعة تدعم وتزيد التقدم في العمل القرآني المشترك بين دور القرآن الكريم في العتبات المقدسة  ولها دور كبير في وضع دعامة أساسية لتجسيد العمل الواحد بالنسبة للمشاريع القرآنية ".

وعن أداء طلبة دار القرآن الكريم المنضوين في المشروع، تابع البياتي: " طلبة دار القرآن الكريم يمتلكون أداء جميل ومتميز ونوصي الكوادر التعليمية في الدار بتركيز الاهتمام على تطوير مواهبهم أكثر كما نتمنى لهم المزيد من التوفيق في خدمة كتاب الله العزيز".