العربية
وفد ٌطلابي من جامعات مختلفة يتشرّف بزيارة العتبة العلوية المقدسة
الاخبار

وفد ٌطلابي من جامعات مختلفة يتشرّف بزيارة العتبة العلوية المقدسة

منذ ١٠ سنين - ٢٠ أغسطس ٢٠١٣ ٢٣٩٥
مشاركة
مشاركة

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الشيخ ضياء الدين زين الدين في قاعة سيد الاوصياء وفداً ضم مئتي طالب من مختلف الجامعات العراقية يوم الثلاثاء المصادف 20/8/2013 عقب تشرفهم بزيارة مرقد الامام امير المؤمنين عليه السلام ضمن برنامج فكري ثقافي نظمته العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة .

وفد ٌطلابي من جامعات مختلفة يتشرّف بزيارة العتبة العلوية المقدسة
ملء الشاشة

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الشيخ ضياء الدين زين الدين  في قاعة سيد الاوصياء وفداً ضم مئتي طالب من مختلف الجامعات العراقية  يوم  الثلاثاء المصادف 20/8/2013 عقب تشرفهم بزيارة مرقد  الامام امير المؤمنين عليه السلام  ضمن برنامج فكري ثقافي نظمته العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة .

وقدّم الامين العام للعتبة العلوية المقدسة التهنئة والترحيب بالضيوف الكرام ، مشددا في حديثه معهم على إقتران الدرجة العلمية والاجتماعية والخدمية مع المسؤولية الملقاة على الفرد وانهما يتناسبان تناسبا طرديا مع بعضهما البعض فكلما علت الدرجة الوظيفية والخدمية ازدادت المسؤولية الملقاة على عاتق الشخص المتصدي .

وفي ختام حديثه جدّد الشيخ زين الدين ترحيبه بضيوفه الكرام متمنيا لهم الموفقية في شق طريقه نحو مستقبلهم الزاهر خدمة لمجتمعهم ودينهم الحنيف .

و في حديث للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة قال رئيس الوفد الزائر الشيخ خالد البغدادي :" إن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج نظمته العتبة الحسنية يتضمن خطة لشغل الفراغ لدى الشباب في فترة العطلة الصيفية بدروس دينية وفكرية وثقافية وزيارة للمراقد المقدسة للائمة الاطهار عليهم السلام بدل اضاعة الوقت في أمور غير مجدية ،مؤكدا أن هذه الدورات تؤدي دورها في استيعاب الشباب .

في سياق متصل تحدّث نائب رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية السيد غسان الخراسان قائلا :" إن الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ، أعدت برنامج لاستقبال الوفود الطلابية الجامعية الى العتبة المقدسة ، وزيارة الوفد الطلابي تأتي ضمن هذا الاطار مؤكدا ان البرنامج يتضمن اقامة دورات ونشاطات مختلفة لما لتطوير القابليات الطلابية والشبابية ".