العربية
استراحة سيد الشهداء (عليه السلام) تتهيأ لاستقبال حشود زائري الاربعين
الاخبار

استراحة سيد الشهداء (عليه السلام) تتهيأ لاستقبال حشود زائري الاربعين

منذ ٧ سنين - ٨ نوفمبر ٢٠١٦ ٩٤٠
مشاركة
مشاركة

تتواصل الاعمال الجارية من قبل كوادر قسم الخدمات الخارجية في العتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع الاقسام الاخرى لاستكمال جميع الاستعدادات لتهيئة استراحة سيد الشهداء(عليه السلام) قرب مجسرات ثورة العشرين لاستقبال حشود الزيارة الاربعينية.

استراحة سيد الشهداء (عليه السلام) تتهيأ لاستقبال حشود زائري الاربعين
ملء الشاشة

وفي هذا الصدد صرح رئيس قسم الخدمات الخارجية رعد كشكول  للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة بالقول:" تستمر الأعمال في استراحة سيد الشهداء (عليه السلام) من قبل الكوادر والملاكات التابعة لقسم الخدمات الخارجية والاقسام الاخرى في العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع الجانب الإيراني، لتنصيب السرادقات الكبيرة التي ستكون مهيأة. لمبيت وراحة زوار الامام الحسين (عليه السلام ) في الاربعين.

مضيفا:" ان هناك  8 سرادق كبيرة ستكون جاهزة لاستيعاب  5000 – 10,000 زائر  يومياً مع توفير مختلف الخدمات . فضلا عن تزويد الزائرين بثلاث وجبات طعام. وتابع كشكول ان الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تسعى الى توفير الخدمات الى اكبر عدد ممكن من الزائرين على الرغم من كثرة اعداهم المتوقعة خلال الزيارة. مشيرا الى ان كوادر العتبة المقدسة تسابق الزمن من اجل الانتهاء من الاعمال الملقاة على عاتقها بأفضل وجه خلال هذه المناسبة المليونية.

يذكر أن استراحة سيد الشهداء (عليه السلام) تقع في مدخل المدينة القديمة قرب مجسرات ثورة العشرين حيث تعد من المواقع الاستراتيجية لمرور آلاف الزائرين عليها .وهي ضمن مواقع الاستضافة للعتبة العلوية المقدسة المنتشرة داخل وخارج محافظة النجف الاشرف.