العربية
شعبة المشاتل تستقبل موسم الربيع بأنواع جديدة من شتلات الأزهار
الاخبار

شعبة المشاتل تستقبل موسم الربيع بأنواع جديدة من شتلات الأزهار

منذ ٧ سنين - ٢٨ فبراير ٢٠١٧ ١٢٥٦
مشاركة
مشاركة

تنشر مشاتل العتبة العلوية المقدسة انواعا مختلفة من الازهار وشتلات الورد لاستقبالها الموسم الربيعي الجديد ليتسنى للجميع الحصول على هذه الباقات الجميلة.

شعبة المشاتل تستقبل موسم الربيع بأنواع جديدة من شتلات الأزهار
ملء الشاشة

وتحدث السيد محمد تقي الطالقاني رئيس شعبة المشاتل للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة:" إننا بفضل الله وتوجيه من الامين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين (دام عزه) والجهود المتواصلة من جميع العاملين في مشاتل العتبة المطهرة استقبلنا هذا الربيع بزراعة آلاف الأقلام من العنب والتوت(التكي بألوانه) والحمضيات والنباتات الظليّة والشمسية وكذلك الورد بأنواعه خاصة الورد الجوري الذي يحمل جميع خصال الجمال الطبيعية إذ الألوان وعبق العطر المنبعث منه وذلك لنشر ثقافة زراعة الورود بالمساحات المهملة في مدينة النجف الأشرف والبيوت لتضيف على هذه المدينة فضلا عن الروحانية جمال الطبيعة الخلاب.

وأضاف الطالقاني  نحن لسنا الأفضل ولكن أسعارنا مناسبة وكما يعتقد الأغلبية من زبائننا إن شرائهم من هذه المنتجات هي لجلب البركة والرزق لما تحويه من طهارة المورد والمكان والاعتزاز بالرمز الشخصي للإمام أمير المؤمنين عليه السلام. وكذلك توجد لدى مشاتلنا أنواع مختلفة من (تال النخيل) كـ(البريم والمكتوم ولجوزي) وباقي الأصناف الجيدة وجميع هذه المكونان من مناشئ أصلية ومهنية مع توفر كافة أنواع العسل الطبيعي من مصادره المعتمدة.