العربية
العتبة العلوية تحتفي بالمتخرجين من برنامجها التطويري القرآني
الاخبار

العتبة العلوية تحتفي بالمتخرجين من برنامجها التطويري القرآني

منذ ٧ سنين - ١ أبريل ٢٠١٧ ٧٥٣
مشاركة
مشاركة

نظمت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرانياً احتفاءً بالمتخرجين من برنامجها التطويري لتأهيل أساتذة الدور والمؤسسات القرآنية في النجف الاشرف بالتعاون مع اتحاد القرآنيين في المحافظة.

العتبة العلوية تحتفي بالمتخرجين من برنامجها التطويري القرآني
ملء الشاشة

وافتتح المحفل القرآني الذي احتضنه الصحن العلوي المطهر بتلاوة لأحد المشاركين الأوائل في البرنامج القارئ والحافظ عبد الصاحب عبد علي بعدها كانت كلمة العتبة العلوية المقدسة ألقاها رئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ مصطفى أبو الطابوق والتي أبدى من خلالها " استعداد الدار لاحتضان مختلف الفعاليات والبرامج التطويرية للقرآنيين من داخل وخارج مدينة النجف الأشرف".

وأكد أبو الطابوق "عزم الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة على الانفتاح على الدور والمؤسسات القرآنية لتطوير المهارات وإبراز الطاقات في المجالات القرانية كافة ".

وقدم رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية، شكره وامتنانه لمختلف الجهات التي بادرت وساهمت في انجاح هذا البرنامج من اساتذة واداريين، فيما تخلل المحفل مشاركة في حفظ القرآن الكريم للحافظ علي عباس الموسوي أحد طلبة دار القرآن الكريم .

واختتم المحفل بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية للأساتذة المحاضرين والقرّاء والحفّاظ المشاركين فضلاً عن تكريم القارئ ضرغام جهادي أحد طلبة دار القرآن الكريم لنيله المرتبة الثانية في إحدى المسابقات الوطنية.