العربية
بعد مشاركة ناجحة للعتبة العلوية  .. اختتام فعاليات مهرجان نسيم كربلاء في جامعة الكوثر بباكستان
الاخبار

بعد مشاركة ناجحة للعتبة العلوية .. اختتام فعاليات مهرجان نسيم كربلاء في جامعة الكوثر بباكستان

منذ ٧ سنين - ٣ أبريل ٢٠١٧ ٢٢٤٦
مشاركة
مشاركة

اختتمت في العاصمة الباكستانية إسلام آباد فعاليات الاسبوعى الثقافي لمهرجان نسيم كربلاء الذي اقيم في جامعة الكوثر برعاية العتبة الحسينية المقدسة للعام الرابع على التوالي، بمشاركة العتبة العلوية والعتبات العسكرية والعباسية والمقدستين.

بعد مشاركة ناجحة للعتبة العلوية  .. اختتام فعاليات مهرجان نسيم كربلاء في جامعة الكوثر بباكستان
ملء الشاشة

ونقل موفد قسم الإعلام محمد الصراف للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة تفاصيل حفل الختام مشيرا الى ان الحفل افتتح بتلاوة معطرة من قارئ  العتبة العسكرية المقدسة صادق الزيدي.

تلاه الشيخ محسن علي النجفي بتعميم الطلبة المتخرجين من جامعة الكوثر وبعد ذلك ألقى كلمة حول فضائل الإمام السجاد "عليه السلام" وأبدى جزيل الشكر لأمناء العتبات المقدسة الذين سمحوا بإيفاد خدمة العتبات المقدسة لنشر الوعي والثقافة الإسلامية.

ثم بادر ممثلو العتبة العلوية المقدسة السيد باقر البخاتي والشيخ ناصر النجفي وبقية ممثلي العتبات المقدسة بسحب القرعة لعشرين شخصا من كل الحضور إذ تتكفل العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية نفقات زيارتهم من التأشيرة والتذاكر والسكن والمأكل والمشرب طيلة فترة الزيارة.

وبادرت العتبة الحسينية المقدسة لتقديم دروع إلى الوفود كافة المشاركين في مهرجان نسيم كربلاء.

فيما كان مسك الختام للمهرجان الذي استمر حتى ساعات المساء بتكريم جامعة الكوثر وفود العتبات المقدسة بهدايا تقديرية، ثم قام الشيخ عبد الجبار المحمداوي ممثل العتبة العسكرية المقدسة بإلقاء كلمة تعرض فيها إلى أهم مواقف حياة الإمام السجاد عليه السلام.

 وفي الختام قدم الشكر لجامعة الكوثر متمثلة بسماحة الشيخ محسن علي النجفي و ثمن جهوده في إنجاح المهرجان ودعا بالتوفيق والسداد لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان.