العربية
توافد المسؤولين الرسميين والرواد على جناح العتبة العلوية في معرض طهران الدولي
الاخبار

توافد المسؤولين الرسميين والرواد على جناح العتبة العلوية في معرض طهران الدولي

منذ ٦ سنين - ٥ مايو ٢٠١٧ ٨٧٣
مشاركة
مشاركة

بدأ عدد من المسؤولين الرسميين ومجاميع الرواد في معرض طهران الدولي للكتاب المقامة فعاليات بنسختها الثلاثين ، بالتوافد على جناح العتبة العلوية المقدسة والذي يشارك بنجاح في عرض مختلف إصدارات العتبة المقدسة في المعرض.

توافد المسؤولين الرسميين والرواد على جناح العتبة العلوية في معرض طهران الدولي
ملء الشاشة

وقال مدير جناح العتبة في المعرض عبد الزراق الشيباني في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة " في اليوم الثاني بدأ توافد المسؤولين والرواد لجناح العتبة المقدسة في معرض طهران وتم زيارة جناح العتبة العلوية من قبل رئيس معرض طهران الدكتورعباس صالحي وبرفقته وزير الثقافة والإرشاد الإيراني السيد رضا صالحي أميري".

وأشار الشيباني عن ترحيب المسؤولين الإيرانيين بمشاركة العتبة العلوية المقدسة بجناحها المتميز آملين بالاستمرار والتوسعة لمشاركات العتبة العلوية الناجحة في الفعاليات الثقافية المقامة بالجمهورية الإسلامية ".

وأكد الشيباني أن إدارة المعرض بادرت الى توزيع عدد من البروشورات والفولدرات ، منها دليل الاصدارات المعروضة في الجناح ، وأخرى تشير الى مشاريع العتبة العمرانية ومنها مشروع التوسعة الغربية - صحن فاطمة (عليها السلام)، وبروشرو آخر للتعريف بنفائس مرقد أمير المؤمنين ، وآخر عن سيرته العطرة (صلوات الله وسلامه عليه).

يذكر أن العتبة العلوية المقدسة لها مشاركة ناجحة في فعاليات معرض طهران الدولي للكتاب بنسخته الثلاثين حيث يعرض الجناح العلوي مختلف الاصدارات الصادرة عن أقسام العتبة العلوية المقدسة في جميع المجالات الدينية والعقائدية والفقهية والهندسية والفكرية والثقافية والمعمارية والاعلامية .