العربية
 قسم الشؤون الدينية يشرع ببرنامجه الرمضاني في أكاديمية الشرطة
الاخبار

قسم الشؤون الدينية يشرع ببرنامجه الرمضاني في أكاديمية الشرطة

منذ ٦ سنين - ٢ يونيو ٢٠١٧ ١٠٢٢
مشاركة
مشاركة

شرع قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ببرنامجه في القاء المحاضرات التوجيهية وإقامة صلاة الجماعة في أكاديمية الشرطة في محافظة النجف الاشرف ، وذلك مع حلول الشهر الفضيل.

 قسم الشؤون الدينية يشرع ببرنامجه الرمضاني في أكاديمية الشرطة
ملء الشاشة

وقال مسؤول البرنامج الشيخ مهند الخاقاني في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " شرعنا وبعد التوكل على الله ببرنامج تثقيفي ديني يكون على شقين الأول القاء محاضرات تتناول بعض المسائل القرآنية و الفقهية التي يبتلي بها منتسب الشرطة في عمله وحياته اليومية ومحاضرات في كيفية بناء الفرد من عدة نواحي منها  الأسرية والاجتماعية والدينية والشق الثاني إقامة صلاة الظهرين جماعة بالمنتسبين وتوجيهات فقهية بين الصلاتين لرفع الشبهة عن بعض المسائل الفقهية التي تخص جوانب الصلاة التي يبتلون بها ".
وأشار الخاقاني ، الى أن " هذا البرنامج والذي هو بالتعاون مع مديرية شرطة النجف الاشرف سيكون بواقع محاضرتين أسبوعيا خلال هذا الشهر الكريم حيث افتتحنا هذا الاسبوع بمحاضرة ببعض المسائل الفقهية التي يبتلي بها الصائم القاها الشيخ عبد السادة الجابري مسؤول وحدة المنبر في قسم الشؤون الدينية ".
وأضاف مسؤول البرنامج " نحن الآن نعد لبرنامج ما بعد شهر رمضان حيث سنكون بتواصل دائم مع مع هذه الدائرة المباركة ومع الدورات التي تقام فيها وعلى طول أيام السنة ".
من جانبه أبدى العقيد الحقوقي سلمان عبد الحسن (مدير قسم التدريب والدورات في الأكاديمية ) تفاؤله بهذا البرنامج وبالنتائج الايجابية التي سيحققها البرنامج .
يذكر أن قسم الشؤون الدينية مستمر ومنذ عام ونيف بتنفيذ برنامجه العقائدية التوجيهي في القاء المحاضرات المتنوعة في أكاديمية شرطة النجف الاشرف.