العربية
دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تطلق مسابقة شهر الله القرآنية
الاخبار

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تطلق مسابقة شهر الله القرآنية

منذ ٦ سنين - ٤ يونيو ٢٠١٧ ٢١٩٠
مشاركة
مشاركة

أعلنت دار القرآن الكريم التابعة إلى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية عن إطلاقها للمسابقة السنوية القرآنية التي يعلن عنها مع إطلالة شهر رمضان المبارك.

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية تطلق مسابقة شهر الله القرآنية
ملء الشاشة

وقال مدير دار القرىن الكريم السيد باقر البخاتي للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة،  ان " هذه المسابقة تأتي ضمن توجه دار القرآن الكريم الى تفعيل المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي في المجال القرآني واغتناماً لحلول شهر رمضان المبارك وتكميلاً للدور الفاعل والمتميز الذي تلعبه دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة في نشر الثقافة القرآنية من خلال الفعاليات المتواصلة التي تقام في الرحاب المقدس لأمير المؤمنين (عليه السلام) من قبيل الختمات والمحافل والجلسات القرانية الرمضانية". 

وأوضحت الكوادر الاعلامية في الدار ، ان " المسابقة تتضمن طرح (30) سؤالاً قرآنياً، , وبنسختين الأولى كانت المسابقة المكتوبة والتي طبعت (1000) نسخة منها ووزعت على البراعم والناشئين في مشروع فتية القرآن إضافة إلى المساجد والحسينيات والدور والمؤسسات .
أما النسخة الأخرى فكانت بصورة الكترونية نشرت على الموقع الرسمي للعتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع شعبة الأنترنت التابعة لقسم الإعلام للمشاركة عن طريق الانترنت.. لمن لم يتسنى لهم المشاركة بالنسخة الورقية أو لمن هم خارج العراق".

وأعلنت الدار  شروط الاشتراك في المسابقة ، التي تتضمن الآتي :

1- يجب الإجابة على جميع الأسئلة ويتم احتساب نقطة واحدة لكل سؤال .

2- لا يحق للشخص الواحد أن يشترك بأكثر من مشاركة.

3- يسقط حق المطالبة بالجائزة بعد مضي 15 يوما من تاريخ إعلان النتائج.

كما وأعلنت دار القرآن عن جوائز قيمة للفائزين تضمنت " جهاز لاب - توب الفائز الأول ، وجهاز آيباد للفائز الثاني والثالث ، مع هدايا قيّمة لثلاثين فائزا في المسابقة.

يمكنكم الاشتراك عن طريق زيارة الموقع الرسمي للعتبة العلوية المقدسة على الرابط التالي :

http://imamali.net/quran_comp/