العربية
مبلغو العتبة العلوية يواصلون الاشراف على حملات الدعم اللوجستي المجتمعية للمجاهدين رغم الأجواء اللاهبة
الاخبار

مبلغو العتبة العلوية يواصلون الاشراف على حملات الدعم اللوجستي المجتمعية للمجاهدين رغم الأجواء اللاهبة

منذ ٦ سنين - ٧ يوليو ٢٠١٧ ١١٥٩
مشاركة
مشاركة

يواصل مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة مهامهم الميدانية التي بدأت منذ انطلاق الفتوى المباركة للدفاع عن الوطن والمقدسات الى يومنا هذا بمرافقة المئات من حملات وقوافل الدعم اللوجستي التي يبادر بها المواطنون والمواكب الحشيني والمؤسسات المجتمعية لدعم المجاهدين المرابطين في ساحات الوغى.

مبلغو العتبة العلوية يواصلون الاشراف على حملات الدعم اللوجستي المجتمعية للمجاهدين رغم الأجواء اللاهبة
ملء الشاشة

فعلى مدى خمسة ايام.. وامتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا، وبإشراف معتمد المرجعية الدينية العليا السيد مثنى الحكيم المبلغ في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، لبت قافلة عمار بن ياسر رضوان الله عليه نداء إخوانهم المقاتلين المرابطين في تخوم محافظة صلاح الدين ومدينة الحضر في غربي محافظة نينوى بمدّهم بالمواد الغذائية اللازمة لديمومة انتصاراتهم المباركة.

حيث كانت المحطة الاولى عند ابطال الحشد الشعبي في سيطرة العوجة في محافظة صلاح الدين وتقديم الدعم اللوجستي لهم، واستمرت القافلة بالتوجه ولمدة 5 ايام الى السواتر الأمامية في تل قصب قرب جبل سنجار غربي محافظة نينوى،حيث مقر موكب النجف الاشرف لخدمة الحشد المقدس الملبي لفتوى المرجعية المدافعين عن حياض العراق قرب الحدود العراقية  السورية.

وكان مع القافلة مجموعة كبيرة من الهدايا والمبالغ النقدية والأرصدة وكميات كبيرة من اللحوم والدجاج والمواد الغذائية للابطال الميامين الذين يخوضون  معارك سيسجلها التاريخ للأجيال ضد “داعش”.

على صعيد متصل ، قال عضو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة الشيخ محمد الساعدي انه ” اشرف على وفد لأهالي السيدية وحي الإعلام في العاصمة بغداد لزيارة قوات الحشد الشعبي في منطقة الجغايفة قرب الحدود السورية لتقديم الدعم اللوجستي اللازم للمرابطين دفاعا عن العراق والمقدسات”.

واضاف الشيخ الساعدي ان ” الوفد وصل الى خطوط الصد الأولى للمجاهدين الأبطال على الحدود السورية في منطقة الجغايفة، حاملا معه كمية من المساعدات الضرورية المجاهدين وقد نقل تحيات وتوجيهات المرجعية العليا”.

من جانب آخر ، قال عضو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة السيد مرتضى السعبري ان ” وفد مبلغي اللجنة تفقدوا مع موكب لاهالي الطوبجي من العاصمة بغداد قطعات قوات الحشد الشعبي المرابطة في جرف النصر جنوب العاصمة بغداد حيث تم تقديم الدعم اللوجستي المطلوب للمقاتلين الابطال.

وبين ان موكب أهالي الطوبجي الذي هو باشراف معتمد المرجعية الشيخ احمد الكرعاوي ، وعضوا اللجنة الشيخ صفاء الطائي، وباقي اعضاء الوفد تفقدوا قوات لواء القهار ، ولواء الثقلين، والفتى الهاشمي، ولواء الإمام الرضا، ولواء أم البنين، وقدم الموكب الدعم المادي من المواد الغذائية والأرصدة للمقاتلين الأشاوس .