العربية
 العتبة العلوية المقدسة تواصل حملة صيانة وتأهيل المدارس في محافظة النجف الاشرف
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تواصل حملة صيانة وتأهيل المدارس في محافظة النجف الاشرف

منذ ٧ سنين - ٣ سبتمبر ٢٠١٦ ١٦٩٧
مشاركة
مشاركة

تواصل الكوادر العاملة في قسمي الخدمات الخارجية والصيانة الهندسية حملاتها الخاصة بصيانة وتأهيل المدارس في محافظة النجف من خلال كوادرها الهندسية والفنية العاملة في قسمي الصيانة الهندسية والخدمات الخارجية.

 العتبة العلوية المقدسة تواصل حملة صيانة وتأهيل المدارس في محافظة النجف الاشرف
ملء الشاشة

وقال مسؤول قسم الصيانة الهندسية المهندس أثير جبار دهش للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " باشرت كوادر القسم وضمن البرنامج المعد بتوجيه من سماحة الأمين العام للعتبة المقدسة والخاصة بصيانة وتأهيل مدارس المحافظة، بانجاز العمل في مدرسة الفضيلة الابتدائية الواقعة في مركز المحافظة ".

وأضاف" شمل برنامج التأهيل والصيانة صباغة وتأهيل جميع أرجاء المدرسة ابتداء من الصفوف البالغ عددها 17 صفا إلى بناية الإدارة والقاعات والمجاميع الصحية والمقاعد الدراسية التي بلغ عددها 130 مقعدا دراسيا، مع تجهيز المدرسة بزجاج لنوافذ جميع أرجائه، , مع تصليح برادات الماء كل ذلك تم في فترة عمل استمرت أقل من أسبوع واحد فقط".

من جانبه قال معاون رئيس القسم حيدر عنوز" بادرت الكوادر العاملة في قسم الخدمات الخارجية وبإشراف ميداني من قبلنا الى غسل وتنظيف المدرسة بالكامل تمهيداً لافتتاحها رسميا".

وأكد عنوز، ان " ملاكات قسمي الخدمات الخارجية والصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة تواصل حملتها وفق برنامج منظم بالتعاون مع المحافظة ومديرية تربية النجف وقد قامت بتأهيل العديد من مدارس المحافظة في السنة الدراسية الماضية وهي مستمرة بمد يد العون والمساعدة الى المؤسسة التربوية، حرصا منها على مستقبل أبنائها الطلبة الأعزاء وتهيئة كل سبل الراحة لهم".